دليل الروليت الكامل

الروليت ليست بدون سبب واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في العالم. انها بسيطة بشكل مخادع ، ولكن من الصعب السيطرة. كلما تعلمت ذلك ، أصبح الأمر أكثر تعقيدًا. بمعنى آخر ، إذا كنت تعتقد أن لعبة ال روليت تتضمن أكثر من مجرد قذف كرة صغيرة حول عجلة أثناء رمي الرقائق بطريق الخطأ على أجزاء من الطاولة ، فإنك لا تفهم الروليت. بالطبع ، يمكنك اللعب على هذا النحو ، ولكن اللاعبين المطالبين يعرفون أفضل. نقدر مطالبة اللاعبين أن هناك طريقة صحيحة وخاطئة لمقاربة لعبة الروليت.

بدلاً من المراهنة على أي شيء وكل شيء ، خذ الوقت الكافي لتعلم أنواع الرهانات المختلفة والاحتمالات المتاحة. سجل شروط الروليت التي من المحتمل أن تسمعها عند اللعب في كازينو حقيقي. قم بتطوير إستراتيجية ومعرفة مستوى المخاطرة والمكافأة وحساب أفضل طريقة للحصول على عائد لاستثمارك. بهذه الطريقة سيكون لديك المزيد من المرح في لعب اللعبة ، وكذلك رصيدك. قد لا تكون هناك استراتيجية تم إثباتها في لعبة الروليت ، لكن يمكنك اتخاذ خطوات لزيادة فرصك في الفوز. لقد وضعنا دليل الروليت الشامل الذي سوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة الكازينو الكلاسيكية هذه.

توقف لحظة للتعرف على كيفية عمل عجلة الروليت قبل رمي الرقائق بشكل عشوائي والرهان على كل دورة. سواء كنت تريد اللعب عبر الإنترنت أو في كازينو بري ، تظل القواعد الأساسية للروليت كما هي. عند لعب القمار في العالم الحقيقي ، ومع ذلك ، يجب على المرء أيضا النظر في آداب الكازينو. إذا كنت لا تريد أن تكون مخطئًا في وجود مبتدئ ، فإن معرفة قواعد الروليت غير الرسمية لا تقل أهمية عن معرفة القواعد الرسمية. قم بأداء واجبك أولاً. ثم العب الروليت بثقة إضافية تأتي من فهم عميق لكيفية عملها. لقد وضعنا دليل الروليت المفصل الذي يغطي جميع الأساسيات. هذا سيساعدك على الارتقاء بلعبة الروليت الخاصة بك إلى المستوى التالي.

الفرص:

ليس عليك أن تكون عبقريًا في الرياضيات للتألق في لعبة الروليت ، لكن من المنطقي أن تتذكر الاحتمالات التي تحصل عليها في رهانات مختلفة. على الرغم من أنه من غير المرجح أن يخطئ أحد الموزعين ويقلل من قيمة أموالك ، فكيف ينبغي عليك تصحيحه إذا كنت لا تعرف احتمالات الفوز برهانك؟ حتى إذا كنت تلعب لعبة الروليت على الإنترنت فقط ، فلا يزال من المفيد أن تتعرف على الاحتمالات التي تحصل عليها للمراهنة على مناطق مختلفة من الجدول. وبهذه الطريقة يمكنك حساب العائد المحتمل وتعديل استراتيجيتك وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تعرف الفرق بين الروليت صفر والروليت صفر الصفري ، فأنت لا تعرف كيفية حساب فرصك في الفوز ، وتخمين ذلك. لا تخمن – احسب. سنوضح لك كيف.

الرهانات الروليت:

هل تعرف الفرق بين الركن ورهان مستقيم؟ ماذا عن الخط السادس أو الشارع؟ هذه هي كل المصطلحات المستخدمة في الرهان الروليت شعبية وهناك العديد من المصطلحات التي أتوا منها. تعلم اللغة التقنية واكتشف أنواع رهانات الروليت المتاحة لك. هذه طريقة ذكية لتحسين لعبة الروليت الخاصة بك وتسمح لك بالاقتراب من اللعبة بطريقة أكثر حسابية ، والتي يمكن أن تزيد من رقائقك. في دليل الروليت الخاص بنا ، سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول أنواع الرهان المتعددة.

Administrator