أنظمة المراهنة في لعبة البلاك جاك كيفية الرهان على لعبة البلاك جاك

هناك العديد من أنظمة المراهنة على لعبة البلاك جاك مثل نظام كلمة المرور ونظام إستثمر المال من المراهنات ونظام 1-3-2-6.

يجب أن يتعلم جميع لاعبي لعبة البلاك جاك الخطيرة ولاعبين لعبة البلاك جاك على الإنترنت أنظمة المراهنة على البلاك جاك أثناء تعلم كيفية اللعب. الرهان على لعبة ورق لا يقتصر على ما يبدو للعين. هناك العديد من أنظمة واستراتيجيات المراهنة في لعبة البلاك جاك التي يمكنك التفكير فيها. يتم تقديم ثلاث تقنيات شائعة في هذا الدليل.

تم تصميم أنظمة المراهنة على لعبة ورق لمساعدة لعبتك على استخدام المراهنة كاستراتيجية. يُعتقد أن عد البطاقات وتذبذب حصص الأرقام هو أفضل نظام مراهنة. ومع ذلك ، دعونا ننظر إلى ثلاثة أنظمة الرهان الأخرى.

3 أنظمة المراهنة الشائعة:

نظام الرهان كلمة المرور:

يطلق على نظام الرهان كلمة المرور نظام تقدم إيجابي ، حيث تبدأ في وضع وحدة. إذا ربحت الرهان الأول ، فقم بزيادة رهانك التالي بدلاً من تقليل رهانك التالي. مع هذه الاستراتيجية ، تحتاج إلى إنشاء جدول رهان كامل قبل بدء اللعب. قرر مدى استعدادك لزيادة رهاناتك حتى تبدأ من جديد.

تتمثل الميزة الرئيسية لنظام كلمة المرور للرهان في أنه لا يتطلب ميزانية كبيرة مقارنة ببعض أنظمة البلاك جاك وغيرها من أنظمة البلاك جاك على الإنترنت. تعتبر استراتيجية المراهنة هذه عمومًا نوع رهان أكثر استقرارًا مقارنة بالأنظمة الأخرى.

نظام الرهان إستثمر المال من المراهنات:

يعد نظام المراهنة على إستثمر المال من المراهنات (يُطلق عليه أيضًا “دعها تركب”) إستراتيجية مراهنة تقدم إيجابي ويشبه إلى حد بعيد نظام كلمة المرور. هذه الاستراتيجية قديمة جدًا وتستمد من المفاهيم التي حددت بها البنوك مصالحها. يستخدم هذا النظام أيضًا على نطاق واسع عند المراهنة على سباق الخيل. إنه نظام بسيط وفعال.

نظام المراهنة على الرماية هو هرم من أرباحك. الهرم هو رهان حيث سيتم استخدام رهان البداية الخاص بك بالإضافة إلى مكاسب البداية الخاصة بك للرهانات المستقبلية. في البداية ، يمكنك ببساطة المراهنة على اختيارك. إذا ربحت على رهانك الأول ، استخدم الفوز لوضع رهانك التالي.

يمكنك استخدام نظام المراهنة هذا مع أنظمة المراهنات الأخرى واستراتيجيات اللعبة. مقارنة بأنظمة الرهان الأخرى ، لا تحتاج إلى رصيد كبير لاستخدام هذه الاستراتيجية بنجاح. يتمتع نظام المراهنة على إستثمر المال من المراهنات بميزة كونه أقل مخاطرة من استراتيجيات المراهنة الأخرى. يمكن استخدام نظام إستثمر المال من المراهنات بنجاح في لعبة البلاك جاك ولعبة البلاك جاك على الإنترنت.

1-3-2-6 نظام الرهان:

اسم نظام المراهنة 1-3-2-6 يوضح كل شيء. يعتمد ذلك على نموذج المراهنة لوحدة واحدة ، تليها ثلاث وحدات ، تليها وحدتان ، وأخيرا ست وحدات. يعتمد هذا النظام بشكل فضفاض على نظام كلمة المرور الشهير ، والذي يستخدم المتطلبات الأساسية التي يمكنك الفوز بها أربع مرات على التوالي.

بدلاً من ذلك ، استخدم فقط نظام المراهنة 1-3-2-6 في لعبة البلاك جاك عندما تلعب من أجل المتعة ، وربما في كازينو مجاني على الإنترنت. تحتاج إلى الفوز بأربعة أيادي متتالية لاستخدام النظام وتحقيق أرباحك. هذا النظام مثالي للعب الترفيهي ، لكن لا ينبغي لأي لاعب خطير على الإنترنت أن يستخدم هذه الإستراتيجية لتحقيق انتصارات كبيرة.

Administrator